آسفي: جريمة مقززة.. قتل صديقه ثم اعتدى عليه جنسيا


الخبر...

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بأسفي منتصف الأسبوع الماضي من إيقاف الجاني المتهم بممارس الشذوذ الجنسي على صديقيه بعدما قتله.
وقد اعترف المتهم البالغ من العمر 28 سنة بجريمته الوحشية التي اهتزت لها ساكنة مدينة آسفي صباح يوم الأربعاء الماضي .
حيث اقترح الضحية البالغ من العمر 62 سنة بعد أن سيطر على عقله الخمر على الجاني بممارسة الجنس وذلك بتناوب.
وقد كان الدور الأولى على الجاني الذي استلقى على بطنه ليمارس عليه الضحية الجنس وبعد انتهى الضحية ممارسة الجنس على الجاني طلب هدا الأخير بدوره في ممارسة الجنس على الضحية لكن هذا الأخير رفض ذلك الشيء الذي اغضب الجاني لتبدأ نار الجريمة لينهال عليه ضربا بالحجارة حتى اسقط الضحية قتيلا .
ولم يكتفي الجاني بهذا فقط بل قام بتجريد الضحية من ثيابه ليمارس عليه الشذوذ الجنسي انتقاما من الضحية الذي اخلف بوعده 
وتجدر الإشارة إلى أن الجاني قام بعرض وقائع جرمته الوحشية وهو سعيد بذلك وسط المئات ممن حضروا عملية تمثيل الجريمة و العشرات من رجال الأمن الذين شدد عليه الحراسة .
و يبدو أن هذا الانحراف الخُلقي بدأ لأول مرة في قوم لُوط و لم يكن الناس يفعلون ذلك من قبل ، و يَدُّلُ على ذلك قول الله تعالى : ) وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ * إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ (
ولكنه و بكل أسف أصبح هذا العمل الوحشي ظاهرة متفشية في مجتمعاتنا الإسلامية 
ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
عبدالجليل ادريوش
Donyak2009@hotmail.com
alkhabar.tv
27 أبريل 2010

Share on Google Plus

About Al Khabar

Journal national marocain indépendant | Toute l'actualité internationale, nationale et régionale et bien plus | Articles, Photos, Vidéos | Météo, Jeux, Horaires de prière |

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخبــــار وطنيـــــة