مورينيو يشكر جماهير تشيلسي "الوفية" ويؤكد بقائه

http://ift.tt/1RW4mRM

بعث البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي رسالة شكر إلى جماهير "البلوز" الوفية مؤكداً بانها مازالت تريد بقائه داخل أسوار ملعب "ستامفورد بريدج" كما أكد أنه يريد ذلك.

وجاءت تصريحات مورينيو بعد الفوز الذي حققه على دينامو كييف الأوكراني بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت ليلة الأربعاء.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقب المباراة "في أول مباراة لي أمام هال سيتي بعد عودتي إلى تشيلسي قامت الجماهير بالهتف بإسمي، وما حدث اليوم هو أمر مشابه لكن لا مثيل له، فقد كان رائعاً حيث جاء في فترة نتائج سيئة ووجود أشخاص يطالبون بإقالتي خاصة من وسائل الإعلام".

وأضاف "الجماهير قامت بالهتاف والتصفيق لي، وهذا يعكس رغبتهم ببقائي وأنهم يقدروني، والجماهير كانت شغوفة بالنادي ودعم المدرب طريقة لذلك الأمر".

وأكمل "يوجد بعض المباريات لعبنا فيها بشكلٍ جيد وهنالك لحظات كانت صعبة والفريق يتأثر بها كثيراً، لكن اليوم كنا مثاليين، وقد تلقينا هدف قبل 15 دقيقة على نهايةى المباراة والفريق تحسن بعدها واللاعبين يعرفون أن التعادل ليس مأساوي لكنهم واثقين من قدرتهم على تحقيق الفوز".

واختتم "وجود لاعبين مثل هازارد وبيدرو على مقاعد البدلاء يساعد الفريق كثيراً، فهم قادرين على تغيير مجريات اللقاء وزملاءهم يعرفون ذلك الامر، ودينامو كييف فريق رائع وتطور عن المباراة التي واجهتهم بها عندما كنت مدرباً لإنترميلان".

إقرأ أيضاً:ما هي حظوظ روما للتأهل إلى دور 16 من دوري الأبطال؟ 


Related Links


Related Tags

//
Share on Google Plus

About Al Khabar

Journal national marocain indépendant | Toute l'actualité internationale, nationale et régionale et bien plus | Articles, Photos, Vidéos | Météo, Jeux, Horaires de prière |

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخبــــار وطنيـــــة