بنزيما يدخل السجن في قضية ابتزاز ضد ماتيو فالبوينا

http://ift.tt/1Mc0kBm فالبوينا-كريم-بنزيما-022.jpg?itok=R3vR_TH1

قالت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الأربعاء أن تم احتجاز المهاجم كريم بنزيما في سجن مقر الشرطة القضائية في مدينة فرساي في اطار قضية ابتزاز مزعومة ضد ماتيو فالبوينا ، والتي اتهم بها أيضاً جبريل سيسيه قبل أن يطلق سراحه.

وأكد مصدر مقرب من التحقيق أن لاعب ريال مدريد قد تحدث عن وجود الفيديو أمام زملائه في المنتخب الفرنسي في أوائل شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي ، فيما قام أحد أقاربه بابتزاز ماتيو فالبوينا باستخدام اسم اللاعب كريم بنزيما.

وأشارت الصحف الفرنسية في الأيام الماضية أنه تم ايقاف ثلاثة أشخاص على ذمة التحقيق في هذه القضية ، وأن هؤلاء اتصلوا باللاعب ماتيو فالبوينا وطالبوه بمبلغ مالي كبير مقابل عدم نشر مقطع فيديو مع صديقته على شبكة الإنترنت.

واعتبر محامي اللاعب ماتيو فالبوينا في تصريح إلى وكالة فرانس برس قبل عدة أيام إنه وموكله ليس لديهما أي تعليق على هذه القضية التي شغلت الرأي العام الفرنسي ، مشددا على أن الشيء المهم أن يستمر التحقيق بجدية وطمأنينة.

اقرأ أيضاً: سيسيه يرد على فضيحة الشريط الإباحي! 


Related Links


Related Tags

//
Share on Google Plus

About Al Khabar

Journal national marocain indépendant | Toute l'actualité internationale, nationale et régionale et bien plus | Articles, Photos, Vidéos | Météo, Jeux, Horaires de prière |

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخبــــار وطنيـــــة