الطريق رقم 17 بين وجدة وفجيج.. طريق الموت


الخبر...

لقد أصبحت الطريق رقم 17 الرابطة بين وجدة وفجيج تشكل خطرا حقيقيا على مستعمليها ، وفي هذا السياق بعث فرع الحزب الاشتراكي الموحد ببوعرفة رسالة- إلى كل من وزير التجهيز والنقل ،ووالي الجهة الشرقية ،وعامل إقليم جرادة ،وعامل إقليم فجيج ،والمدير الجهوي للتجهيز والنقل ،والنائب المختار الراشدي ممثل الحزب الاشتراكي الموحد عن دائرة جرادة- يشير فيها إلى كون الطريق 17 أصبحت تشكل فخا لقتل العابرين على اعتبار ارتفاع حوادث السير وما تتسبب فيه من خسائر مادية وجسمانية جسيمة . كما أشارت الرسالة إلى التدهور الفظيع لهذه الطريق ( كثرة الحفر – تآكل حواشي الطريق – انعدام علامات التشوير ...) 
كما نبه الحزب الاشتراكي الموحد ببوعرفة في نفس الرسالة والتي توصلنا بنسخة منها إلى طول مدة إصلاح الجزء الرابط بين عين بني مطهر وإقليم فجيج والتي فاقت السنتين ، والتلاعب البين للمقاولين الذين تعاقبوا على إصلاح هذا المقطع المذكور . 
ولم يفت حزب الاشتراكي الموحد ببوعرفة في رسالته أن يسجل بأسف واقع التهميش والإقصاء الممنهجين ضد الإقليم ،وطالب بضرورة فك العزلة ، وذلك عبر إصلاح هذه الطريق وصيانتها . حرصا على سلامة مستعمليها. . 

الصديق كبوري /بوعرفة

Share on Google Plus

About Al Khabar

Journal national marocain indépendant | Toute l'actualité internationale, nationale et régionale et bien plus | Articles, Photos, Vidéos | Météo, Jeux, Horaires de prière |

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخبــــار وطنيـــــة