اختطاف فتاة من داخل سيارة والدتها واغتصابها في ثاني أيام العيد

الخبر ,,

تجري عناصر الدرك بالرحمة، في ضاحية البيضاء، منذ ثاني أيام العيد، أبحاثا موسعة لإيقاف مشتبه فيه، متهم بالاختطاف والاحتجاز والاغتصاب، باستعمال ناقلة ذات محرك، عبارة عن سيارة من نوع « بيكوب “.

وأفادت مصادر متطابقة أن مصلحة الدرك الملكي أوقفت متهمين، على علاقة بقضية الاختطاف، التي وقعت ليلة الجمعة الماضي، قرب مدارة الطريق السيار التي تربط طريق أزمور باتجاه مطار محمد الخامس والجديدة وغيرهما، حسب ما أوردت جريدة « الصباح » لهذا اليوم .

وفي تفاصيل الحادث الذي استنفر الوكيل العام للملك لدى استئنافية البيضاء، فإن الضحية، وتبلغ من العمر 24 سنة، كانت رفقة أمها على متن سيارة متوجهتين نحو سيدي رحال الشاطئ، ووقع بينهما خلاف حاد، طالبت الضحية إثره والدتها بالتوقف، إذ لم تعد تطيق العتاب الذي كانت تتلقاه منها، وهو ما استجابت له الوالدة في تحد، لتنزل الفتاة في تلك المنطقة الخلاء، دون إدراك أنها ستنزل إلى مصير مجهول، أدى بها إلى قضاء ليلة مرعبة وسط مخالب المتربصين بالطريق.

alkhabar.tv
الأربعاء 30شتنبر 2015
Share on Google Plus

About Al Khabar

Journal national marocain indépendant | Toute l'actualité internationale, nationale et régionale et bien plus | Articles, Photos, Vidéos | Météo, Jeux, Horaires de prière |

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخبــــار وطنيـــــة