تاوريرت : اعتقال رجل مسن بتهمة التغرير بقاصرات و التحرش الجنسي بهن


الخبر..

أفادت مصادر أمنية بتاوريرت لجريدة الخبر أنه تم اعتقال رجل تجاوز السبعين من عمره, أول أمس الثلاثاء 20 ماي ,بتهمة التحرش الجنسي بتلميذات احدى المدارس الابتدائية المتواجدة بأحد الأحياء الهامشية بالمدينة.

و أضافت مصادر الخبر أن هذا الشيخ , الذي ينحذر من جماعة لمريجة التابعة لتراب عمالة جرسيف , كان يستغل محلا يبيع فيه المواد الغذائية قبالة مدرسة الغزالي من أجــل التغرير بتلميذات المؤسسة التعليمية وهتك عرضهن عن طريق تقبيلهـن وملامسـة أعضاء حساسـة من أجسادهــــــــــــن. 

و جاء فضح أمر هذا الشيخ الشاذ عندما تجرأت طفلة تعرضت لاعتداء جنسي باخبار والدها الذي تقدم بشكاية في الموضوع لدى مصالح الشرطة بالدائرة الثالثة التي أحالت المتهم على مصالح الشرطة القضائية بأمر من وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة.

و أثناء التحقيق , و حسب ما تسرب منه , فان العجوز الشاذ اعترف في مرحلة اولية , بستة ضحايا اعتدى عليهن جنسيا و كلهن تلميذات يتابعن دراستهن بمدرسة الغزالى بتاوريرت .

alkhabar.tv / حسن ركاد hassane reggad : directeur de redaction
الخميس 22 ماي 2014

Share on Google Plus

About Al Khabar

Journal national marocain indépendant | Toute l'actualité internationale, nationale et régionale et bien plus | Articles, Photos, Vidéos | Météo, Jeux, Horaires de prière |

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخبــــار وطنيـــــة