تاوريرت : جلسة خمرية تنتهي بمقتل شاب و اعتقال الجانين


الخبر...

أحالت مصلحـة الشرطة القضائية بمدينة تاوريرت ( الجهة الشرقية المغرب ) يوم أمس الأربعاء 13/11/2013 ، شخصيــن، أحدهما قاصر لا يتعدى عمره 16 سنة، على أنظار النيابة العامـة بمحكمة الاستئناف بوجدة من أجل الضرب والجرح العمدييــن، حيث يتعلق الأمر بكل من (ب.س.) الملقب بقوقيـــة و (م.هـ) الملقب بلعروبي.

وقد كان الموقوفان قد اعتديـا في وقت مبكر من صبيحــة يوم 11 نونبر 2013 على الضحيــة المدعو (م.ع) والملقب ب "ولد مليكــة" بالسلاح الأبيض ووجها له طعنتين على مستوى القلب، كانت هي السبب في مصرعه حسب التشريح الطبي.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تحولت جلســة خمرية قرب حفل زفاف إلى جريمــــة بعد أن حاول الضحيـة الضغط على الموقوفيـن من أجل تسليمه ما بحوزتهما من خمر. 

يذكر أن عناصر الشرطــة القضائيـــة قد فاجأت الموقوفيــن بإحدى المقاهي الشعبيــة بتاوريرت دون أن يكون في علمهما وفاة الضحية، الذي قضى بمستشفى الفارابي بوجدة وقد أدليا بتصريحات تلقائية أثناء البحث التمهيدي، علما بأنهما من ذوي السوابق في السكر العلني والضرب والجرح العمدييــــن.

alkhabar.tv
الخميس 14 نونبر 2013

Share on Google Plus

About Unknown

Journal national marocain indépendant | Toute l'actualité internationale, nationale et régionale et bien plus | Articles, Photos, Vidéos | Météo, Jeux, Horaires de prière |

0 التعليقات:

إرسال تعليق


أخبــــار وطنيـــــة